العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | احلام تنجو من مقلب رامز جلال في برنامج رامز واكل الجو
الفنانة الاماراتية احلام
الفنانة الاماراتية احلام
فن ومشاهير

احلام تنجو من مقلب رامز جلال في برنامج رامز واكل الجو

قالت الفنانة الاماراتية الشهيرة أحلام الشامسي, أنه نجت من مقالب رامز جلال, والذي يعمل على تقديم برنامج رامز واكل الجو والمعروض على قناة ام بي سي مصر و ام بي سي 1 , بعد أن أكتشفت المقلب قبل نصف ساعة من بدء تصوير الحلقة.

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام، أنها استطاعت اكتشاف خدعة برنامج رامز واكل الجو قبل نصف ساعة فقط من تصوير الحلقة، مؤكدة أنها كانت ستقع فريسة له لولا اكتشافها للخدعة.

وقالت الفنانة أحلام في تدوينة لها بموقع «تويتر» للتدوين المصغر، «قبل نصف ساعه من التصوير مع رامز اكتشفت اللعبه بعد ما عملت مكياج وكل شيء.. الحمد لله كان ذبحته أنا، وأكيد وطبعا وحتما كنت بجيب العيد».

وتدور فكرة برنامج رامز واكل الجو حول إيهام الضيف بأن الطائرة التي يركبها تعطلت في الجو وأنها على وشك السقوط، بينما يجلس رامز جلال بجوار الضحية متنكرًا في زي رجل أجنبي، بعد أن غير ملامح وجهه بالمستحضرات والقناع .

الجدير بالذكر ان برنامج رامز جلال يعرض الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على قناة ام بي سي مصر و الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية على قناة ام بي سي 1, ويعاد الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة امبيسي مصر والساعة الثالثة بتوقيت السعودية على ام بي سي 1.