العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | شاهد .. محمد هنيدي ضيف الحلقة الاولى من برنامج رامز واكل الجو
برنامج رامز واكل الجو على قناة ام بي سي
برنامج رامز واكل الجو على قناة ام بي سي
فن ومشاهير

شاهد .. محمد هنيدي ضيف الحلقة الاولى من برنامج رامز واكل الجو

استضاف الفنان رامز جلال النجم محمد هنيدى في الحلقة الاولى 18 يونيو 2015 من برنامج رامز واكل الجو والذي يعرض على شاشة قناة MBC و قناة ام بي سي مصر.
الفنان محمد هنيدي اول ضحايا برنامج رامز جلال, وتبدأ الحلقه بدعوة الفنان محمد هنيدي للمشاركة في افتتاح منتجع سياحي في دبي وخلال وصول الفنان عبر سيارة ليموزين يتم اعداد الشكل الذي سيظهر عليه رامز جلال والذي يرتدي قناع شخصية اجنبية وياخذ تركيب القناع ساعتين.

وعند وصول الفنان محمد هنيدي يبدا المؤتمر الصحفي الخاص ويتم عمل عدد من المقالب الصغيرة مثل شرب قهوة ذات طعم غريب ثم يصعد الفنان محمد هنيدي للمنصة لالقاء كلمة وبعد ذلك يدعى ضيوف الشرف لرؤية المنتجع السياحي من الجو.

لتبدأ بعد ذلك رحلة الجو عبر طائرة ويصعد الجميع وفي الجو يجلس رامز جلال جوار الفنان محمد هنيدي وفيها يقوم رامز برش رائحة كريهة ليذمر ااجميع ويشعر الجميع بالحر الشديد وتبدأ الطائرة بالاهتزاز والسقوط والارتفاع ويصيح الجميع وخلال ذلك يقوم رامز بالتوتر وبالتالي بتوتر الفنان هنيدي ويطلب طاقم الطائرة من الجميع القفز بالمظلات ويبدأ اشخاص معينيين بالقفز جوا.

ويتم تلبيس مظلة للفنان هنيدى حتى ينزل وبعد قليل تهبط الطائرة ويكشف القناع عن رامز جلال وظل هنيدي مذهولا غير قادر عن الكلام وهو مصدوم من الموقف الذي تعرض له على الطائرة.

ولمشاهدة الحلقة يمكنكم متابعتها من الرابط التالي من برنامج شاهد نت/ http://bit.ly/1J6hnrF .