العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | فيديو : شقيقة المطربة انغام تهاجمها بسبب برنامج مصارحة حرة على قناة Ten والفنانة تعترف بزواجها بشاب يصغرها
الفنانة انغام في برنامج برنامج مصارحة حرة على قناة تن المصرية
الفنانة انغام في برنامج برنامج مصارحة حرة على قناة تن المصرية
فن ومشاهير

فيديو : شقيقة المطربة انغام تهاجمها بسبب برنامج مصارحة حرة على قناة Ten والفنانة تعترف بزواجها بشاب يصغرها

هاجمت غنوة محمد على سليمان شقيقة المطربة أنغام، هجوما شديدا على اختها انغام عقب مشاهدتها لبرومو حلقتها فى برنامج “مصارحة حرة”، والتى تذاع اليوم الخميس على قناة ten، حيث انتقدت حرص أنغام على التأكيد أن أخوها أحمد الذى يعانى من مشاكل صحية هو أخوها غير الشقيق.
وكتبت غنوة على صفحتها الخاصة بـ”فيس بوك”: “أخوكى غير الشقيق !! بس أخوكى.. عارفة الناس أصلها بتساعد الناس الغلابة اللى فى الشارع مش أخوها غير الشقيق يا جهلة ياغبية !! فرحانة بغلطك،
أحمد مش محتاج منك حاجة اللى هو أخوكى غير الشقيق أصل هو أصلا خسارة يبقى أخوكى عشان انتى خسارة فيكى تخدى ثواب إنك حتى تقوليلوا كلمة حلوة اللى حتى مبتقوليهاش ده انتى حتى لما شفتيه استخسرتى تبوسيه ‫#‏أنغام‬.
للأسف اسمك مش هتقدرى تغيريه وأحمد بيعرك أوى خسارة فيكى شرف أنه اسمه على اسمك للأسف مش هنعرف نغيره. انتى خسارة فيكى تشوفيه أصلا مش يبقى أخوكى غير الشقيق ومش شرف لينا إنك للأسف اختنا.
دى بجد اللى حاجة تعر أحمد ده نعمة كبيرة ربنا مش عايز ينولهالك”. ويظهر فى برومو الحلقة أن أنغام تؤكد أن أحمد هو أخوها غير الشقيق، حيث قاطعت منى عبدالوهاب أثناء اللقاء أثناء سؤالها حول رفضها مساعدة شقيقها.
من جانب اخر اعترفت المطربة أنغام أنها تزوجت من شاب يصغرها بـ7 سنوات، خلال إجابتها على سؤال عما إذا كانت تجرؤ على الزواج من شاب أصغر منها بـ 10 سنوات.
جاء ذلك خلال برومو حلقة اليوم الخميس من برنامج مصارحة حرة، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة TeN.
وتتحدث أنغام عن سر عدم الإعلان عن زواجها من أحمد عز ورفضها تدخل الإعلام في حياتها الشخصية بقولها: “أنا مش مضطرة أرد”، إلى جانب حقيقة الخلاف مع عائلتها ورفضها مساعدة أخيها غير الشقيق الذي يعاني من الإعاقة وعلاقتها بوالدها وعمها المغني الراحل عماد عبد الحليم وأبنائها.
وكانت هذه الحلقة قد أثارت الجدل بسبب تصريحات الإعلامية منى عبدالوهاب، والتي قالت فيها إنها صُدمت بعد لقائها مع أنغام.