العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | رامز جلال ينهي تسجيل حلقات برنامج رامز واكل الجو ليعرض في رمضان 2015
برنامج رامز واكل الجو الفنان رامز جلال رمضان 2015
برنامج رامز واكل الجو الفنان رامز جلال رمضان 2015
فن ومشاهير

رامز جلال ينهي تسجيل حلقات برنامج رامز واكل الجو ليعرض في رمضان 2015

يقدم الفنان المصرى رامز جلال برنامج جديد اطلق عليه برنامج رامز واكل الجو على شاشة ام بي سي خلال شهر رمضان .حيث قرّر النجم الكوميدي إضافة لمسة جديدة على عمله فنقله إلى الفضاء وأطلق عليه إسم “رامز واكل الجو “، حيث يستعين بتأثيرات صوتية وبصرية متطورة لإيهام الضيف أنّ عطلاً مفاجئاً قد طرأ على الطائرة وسط أجواء من الخوف والرعب.
وفي حين رفض عدد من النجوم المشاركة، وقع البعض الآخر ضحيةً للمقلب أمثال صافيناز التي تعرّضت لإصابات أثناء التصوير وهددت الإدارة باللجوء إلى القضاء في حال تم عرض حلقتها.
وتحدثت مصادر فنية ان الفنان المصري رامز جلال من تصوير البرنامج الجديد «رامز واكل الجو»، الذي سيُعرض حصرياً عبر شاشة «أم بي سي مصر» خلال شهر رمضان الكريم.
و قال مصدر مسؤول بقناة “أم بي سي مصر” إن الفنان رامز جلال انتهى، أمس، من تصوير برنامج “رامز واكل الجو”، والذي يعرض حصريًا على شاشة القناة.
ولفت المصدر إلى أن “رامز” سوف يعود من دبي خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحًا أنه متواجد الآن هناك للانتهاء من تقنيات فنية والوصول إلى الشكل النهائي الخاص بالبرنامج.
وحول ما أثير حول حلقة الراقصة “صافينار”، وأنها أصيبت في ظهرها وقدميها مما جعلها تفتعل مشكلة مع مسؤول البرنامج وتهدد بوقف عرض الحلقة الخاصة بها، ورفع قضية على أسرة البرنامج، قال المصدر “هذا كلام ليس له أساس من الصحة ورامز انتهى من تسجيل جميع الحلقات دون أن تحدث مشكلة مع أي شخص تم استضافته”، مضيفًا “من يقول ذلك ليس له هدف سوى تشويه صورة البرنامج وافتعال الأزمات قبل عرضه”.
ويحمل برنامج رامز جلال الكثير من المُفاجآت والمُفارقات التي تستهوي المُشاهدين، ويشارك في حلقات البرنامج الجديد نخبة من النجوم المُحببين.
وكان جلال قد حقق من خلال برنامجه «رامز قرش البحر» الذي عُرض حصرياً عبر الشاشة نفسها خلال رمضان الماضي، أعلى نسبة مُشاهدة في مصر، وإحتل البرنامج المرتبة الأولى في التفاعل الجماهيري عبر منصات التواصل الإجتماعي.
ومن بين حلقات برنامج رامز واكل الجو يستضيف الفنان الكوميدي رامز جلال المطرب الشعبي عصام كاريكا في برنامجة رامز واكل الجو ويقوم في البرنامج بعمل مقابلة  المعتدة في اصدقائة النجوم كما انهي رامز جلال تصوير البرنامج والذي سيُعرض حصرياً عبر شاشة ‘ MBCمصر’ خلال شهر رمضان الكريم.
ويخوض النجم رامز جلال تجربه البرامج التليفزيونية للمرة السادسة على التوالى.