العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | صور : أحمد عز يدخل زينة الى مستشفى الأمراض العقلية
الفنانة زينة والفنان احمد عز
الفنانة زينة والفنان احمد عز
فن ومشاهير

صور : أحمد عز يدخل زينة الى مستشفى الأمراض العقلية

قام الفنان المصري أحمد عز بنشر عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” صورة كاريكاتيرية للفنانة زينة بدت فيها وهي ترتدي زي المجانين.

نشر الفنان أحمد عز صورة كاريكاتورية للفنانة زينة بدت فيها وهي ترتدي زي المجانين المتعارف عليه في مستشفى الأمراض العقلية، وأرفق عز الصورة بتعليق قال فيه: “وزير الزواج الشفوي في مصر وسام رضا” .
وجاءت هذه الصورة، كرد على الصورة الكاريكاتورية التي سبق ونشرتها زينة عبر حسابها الشخصي على موقع “انستغرام” ظهر فيها أحمد عز بشخصية مصاص الدماء، وشرحت زينة معلقةً بأن الصورة أهداها إياها فنان كاريكاتوري موهوب، تُمثّل أب يرمي ولديه، ويهون عليه لحمهم ودمهم على حد تعبيرها.

والسؤال هل ستشهد هذه القضية نهاية قريبة أم ستبقى حرب مواقع التواصل الإجتماعى مشتعلة بين الطرفين؟ الإجابة فى يد القضاء.

أحمد عز يدخل زينة الى مستشفى الأمراض العقلية
أحمد عز يدخل زينة الى مستشفى الأمراض العقلية

 

وفي نفس السياق أكدت الفنانة المصرية زينة، في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية، أن الفنان أحمد عز فقد كثيرًاً من شعبيته بسبب كذبه.

وقالت زينة إن الجمهور المصري يتعاطف معها تمامًا، وأن الجميع على يقين تام بكذب أحمد عز، والذي يحاول المماطلة دون داعٍ، ولا يريد الاعتراف بأبنائه رغم تأكده من نسبهم إليه.

وأضافت الفنانة أن الكذب مصيبة كبرى تتسبب في مصائب أكبر، مشيرة إلى أن الخاسر الأكبر في تلك الأكذوبة هو النجم الذي قد يفقد حب أبنائه تماماً، مثلما فقد حب جمهوره.

وعن اتهامها باستغلال أزمتها مع عز للتربح، مثلما أكدت إحدى المذيعات بأنها طلبت منها مليون جنيه للحديث عن مشاكلها وخلافاتها مع عز على الهواء ضمن برنامج “مصارحة حرة”، قالت زينة إن تلك الاتهامات باطلة، ولكن النجوم في كل أنحاء العالم يتقاضون أجراً مقابل ظهورهم ببرامج التوك شو أو برامج تليفزيون الواقع أو برامج حوارية، ومن الطبيعي أن تطلب هذا المبلغ، الذي قالت إنه ليس مبالغاً فيه، حيث إن النجم يضع شعبيته على المحك وقد يتعرض لإحراج كبير من الأسئلة، مضيفة “وهذا لا يعني بالطبع استغلالي لأزمتي مع عز للتربح، حيث إنني صادقة في كل كلمة”.