العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | رامز جلال: “رامز في المطار” قنبلة جديدة من الضحك في رمضان
الفنان المصري رامز جلال
الفنان المصري رامز جلال
فن ومشاهير

رامز جلال: “رامز في المطار” قنبلة جديدة من الضحك في رمضان

اكد الفنان المصري رامز جلال، إن برنامجه الجديد “رامز في المطار” سيكون قنبلة جديدة من الضحك, الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

يستعد الفنان هاني رمزي صباح غدا الإثنين لبدء تصوير أولى تجاربه في عالم برامج الكاميرا الخفية، أو برامج المقالب، حيث تعاقد مؤخرا مع قناة الحياة على تقديم برنامج خاص بها يُعرض في شهر رمضان الكريم، بالإشتراك مع قناة mtv اللبنانية.
وتدور فكرة المقلب حول دعوة يتم توجيهها إلى الفنانين لتصوير برنامج في قبرص، من جانب المسئولين في قناة mtv اللبنانية، ويتم إيهام الضيف بأن الرحلة إلى قبرص ستكون من خلال أحد مطارات العاصمة اللبنانية بيروت، وفي المطار يلتقي هاني رمزي بضيوفه قبل الصعود للطائرة ويقنعهم أنه حصل علي دعوة مماثلة للظهور معهم بنفس البرنامج.
ويبدأ المقلب بعد تحليق الطائرة، حيث تتعرض الطائرة لبعض المشكلات الفنية والمطبات الهوائية، فيشعر الضيف بأنها على وشك السقوط في البحر.
يُذكر أن هاني كان قد سافر إلى بيروت صباح الخميس الماضي برفقة المخرج عماد الغول لمعاينة أماكن التصوير، والاطمئنان على تفاصيل التجربة التي تعد المحاولة الثانية لقناة الحياة في تقليد نوعية البرامج، التي تعاونت فيها مع الفنان رامز جلال، قبل انتقاله لتقديمها على فضائية MBC مصر، حيث قدمت “الحياة” العام الماضي برنامج “فؤش في المعسكر” مع المطرب محمد فؤاد.