العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | رانيا يوسف : هيفاء وهبي رمز الإغراء لإحساسها بأنوثتها
رانيا يوسف : هيفاء وهبي رمز الإغراء لإحساسها بأنوثتها
رانيا يوسف : هيفاء وهبي رمز الإغراء لإحساسها بأنوثتها
فن ومشاهير

رانيا يوسف : هيفاء وهبي رمز الإغراء لإحساسها بأنوثتها

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إن هناك فرقاً كبيراً بين العري والإغراء، ضاربة المثل بالنجمة القديرة هند رستم، في فيلم “باب الحديد” بالرغم من ارتدائها جلباباً طويلاً.

أكدت الممثلة رانيا يوسف أن هناك فرقا كبيرا ما بين العري والإغراء، وإن كانت تميل هي للثانية فنيا.

قالت رانيا يوسف: “من الممكن أن تتعرى الفنانة تماما ولا تظهر مغرية، وأيضا يمكنها أن تكون مغرية وهي ترتدي ملابسها بالكامل”، مستشهدة بالفنانة الراحلة هند رستم في فيلم “باب الحديد”.

وتابعت رانيا: “في الجيل الحالي هيفاء وهبي هي رمز الإغراء، لإحساسها بأنوثتها وليس شرط أن ترتدي ملابس فاضحة كي تكون مغرية”.

يبدو أن هذا ليس رأي رانيا يوسف فقط، كانت الفنانة دينا أكدت من قبل أنها لو رجلا لتزجت هيفاء وهبي، بسبب أنوثتها ودلعها. (شاهد تصريحات دينا)

ورفضت رانيا ذكر أسماء بعض الفنانات اللاتي لجأن إلى العري من أجل الشهرة قائلة: “فيه نجمات كتيرة مكنوش نجمات إغراء.. أنا قلبي ميت بس محبش أغلط في حد”.

كما تابعت: “الأنوثة في مصر اختفت بسبب العري، فالسيدة المصرية أصبحت أنثى ورجلا في نفس الوقت، وليس هناك فنانة مصرية تتمتع بأنوثة مثلي”.

وأضافت رانيا أن آخر أدوارها كسيدة مغرية كانت في فيلم “واحد صحيح” الذي قدمته مع هاني سلامة وبسمة وياسمين رئيس ومن إخراج كريم السبكي وتأليف تامر حبيب.

جاءت تصريحات رانيا يوسف في برنامج “مصارحة حرة” الذي يُعرض في مساء الخميس عبر شاشة TEN وتقدمه منى عبد الوهاب.