العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | وطن الفداء .. أوبريت سعودي يمني تضامنا مع عملية عاصفة الحزم
وطن الفداء .. أوبريت سعودي يمني تضامنا مع عملية عاصفة الحزم
وطن الفداء .. أوبريت سعودي يمني تضامنا مع عملية عاصفة الحزم
فن ومشاهير

وطن الفداء .. أوبريت سعودي يمني تضامنا مع عملية عاصفة الحزم

أصدر فنانون سعوديون ويمنيون “أوبريت” يحمل اسم “وطن الفداء” تضامنا لعملية عاصفة الحزم، التي تشنها دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ضد الحوثيين في اليمن.

انتهى المنتج السعودي وائل محمود من إنتاج أوبريت يحمل عنوان “وطن الفداء”، ويجمع فنانين سعوديين ويمنيين، ويأتي تضامنا مع عملية عاصفة الحزم التي قادتها المملكة بمشاركة دول التحالف ضد المتمردين الحوثيين، وكان الهدف منها إعادة الشرعية إلى اليمن.
وبين المنتج وائل محمود في تصريح إلى “الوطن”، أن الأوبريت يعد الأول من نوعه، بالنظر إلى مشاركة فنانين يمنيين إلى جانب أشقائهم السعوديين في هذا العمل الفني الذي يجري حاليا توزيعه على عدد من القنوات الفضائية والإذاعية.
وأشار محمود إلى أن أوبريت “وطن الفداء”، من كلمات الشاعر خالد سالم ومن ألحان عبدالإله خطيري، وأداء الفنان عادل حسين الحاصل على جائزة لقب نجم الخليج، والفنان السعودي ماجد مدني، إضافة إلى مشاركة آخرين، فيما من المتوقع أن يسلم العمل إلى عدد من القنوات الفضائية والإذاعية خلال الأسبوعين المقبلين.
وأضاف منتج العمل أن الأوبـريت يعد مشاركـة بسيطة لرجـال القـوات المسلحة البواسل الذين يرابطون على جبهات الوطن للدفاع عنه وعن حياضه، مسطرين بذلك أروع الأمثال في الفداء والدفاع عن ترابه ومكتسباته ومقدراته.