العالم اليوم | ثقافات وفن | فن ومشاهير | الفنان تامر حسني و وزوجته بسمة بوسيل يرزقون بطفلة أسمياها أمايا
الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
فن ومشاهير

الفنان تامر حسني و وزوجته بسمة بوسيل يرزقون بطفلة أسمياها أمايا

رزق الفنان المصري تامر حسنى بابنته الثانية من زوجته المغربية بسمة بوسيل حيث اختار تامر اسم ابنته “أمايا” وهو بمعنى “خير المطر”. 

زف المطرب تامر حسني خبرا سعيدا على محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنا وصول مولودته الثانية من زوجته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل.

وكتب تامر حسني على صفحته الرسمية على بموقع Facebook، مساء الأحد 3 مايو:” الحمد لله رزقني الله بأجمل تاني هدية وهي طفلتي الثانية أمايا تامر حسني، حمد الله على سلامتك و ربنا يخليكي لينا يا أغلى وأحن ماما بسمة”.
وما أن أعلن تامر حسني الخبر السعيد سارع صديقه المقرب الفنان أحمد زاهر بارسال التهاني له.

وكتب له زاهر على حسابه بموقع Twitter: “ألف ألف مبروك يا صديق عمري وحمد الله على سلامة وصول أحلى أمايا في الدنيا، ربنا يحفظها و يباركلكم فيها”.
ولم ينشر تامر حسني صورة مولودته الجديدة، والذي دائما ما يحرص على عدم تعريض بناته للشهرة وعدسات الإعلام.

واكتفى تامر حسني طوال عام ونصف العام، منذ ولادة ابنته الأولى تالية، بظهورها من ظهرها بصحبته في برنامج “رحلة صعود” أثناء تقديمه أغنية خاصة لها. (شاهد الأغنية)

وبعدها انتشرت صورة لبسمة وهي ممسكة بطفلة تشبه لحد كبير والدها تامر حسني، وعلى ما يبدو أنها نفس الطفلة التي نشرت صورتها حديثا. (شاهد الصورة)

بسمة وتامر يتعمدان إخفاء ابنتهما عن الأنظار، ففي المناسبات الشخصية التي يعلمان بتواجد رجال الإعلام وكاميرات التصوير يحرصان على عدم اصطحابها معهما، وذلك رغم تواجد أبناء الفنانين بها.