العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الامارات | الامارات : حجز قضية قاتل الطفل عبيدة للنطق بالحكم في 22 يناير
نضال عيسى قاتل الطفل عبيدة
اخبار الاردن اخبار الامارات

الامارات : حجز قضية قاتل الطفل عبيدة للنطق بالحكم في 22 يناير

حددت محكمة الاستئناف في دبي, جلسة يوم 22 يناير الجاري للنطق بالحكم على مغتصب وقاتل الطفل الأردني عبيدة صاحب التسع سنوات.

وقالت مصادر قضائية ان الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف بدبي قررت اليوم الاحد, حجزت قضية الأردني (نضال.ع.ع – 49 عاماً) المتهم بقتل ابن موطنه الطفل عبيدة للحكم في 22 يناير الجاري، بعد أن قدم محامي الدفاع مرافعته الختامية التي طالب فيها استخدام الرأفة بحق موكله, لكونه قد أبدى ندمه واستعداده لأي عقوبة.

ورفض المتهم خلال جلسة اليوم التعليق على ما جاء في التقرير الطبي الذي اثبت سلامة قواه العقلية وخلوه من الأمراض النفسية, قائلاً: ليس لدي ما أقوله.

ومن جانبه قال المحامي المنتدب عن المتهم, أن ما جاء في تقرير اللجنة الطبية الخاصة بفحص القوى العقلية لموكله “متناقضة”، قائلاً: اللجنة ذكرت أن المتهم معاد للمجتمع ولم تذكر في نفس الوقت هل يعتبر ذلك مرضاً يمكن علاجه أم لا.

وطلب المحامي الهيئة القضائية بالمحكمة الرأفة بحق موكله, مؤكدا أنه التقى به في سجنه عدة مرات أبدى خلالها ندمه على فعلته وأنه مستعد نفسياً لأي عقوبة تصدرها المحكمة بحقه.

وفي أغسطس الماضي قضت محكمة الجنايات في دبي بإعدام المتهم, حيث قالت في حيثيات الحكم إنها «استندت في حكمها إلى أدلة ثبوتية قاطعة، واعتراف حر أدلى به المتهم، بعد فسحة من الوقت، غير متأثر بجرمه أمام المحكمة في الجلسة الأولى من المحاكمة وأمام النيابة العامة».

الامارات : الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة