العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار الكويت | الكويت : السكنية تدعو الدفعة السابعة لتسلم بطاقة القرعة على القسائم الحكومية بمشروع جنوب المطلاع (N1)
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
اخبار الكويت

الكويت : السكنية تدعو الدفعة السابعة لتسلم بطاقة القرعة على القسائم الحكومية بمشروع جنوب المطلاع (N1)

اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية في الكويت اليوم الثلاثاء, انها ستوزع بطاقة القرعة على القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (N1) للدفعة السابعة والتي تشتمل على 323 قسائم بمساحة 400م2 للمخصص لأصحاب الطلبات الاسكانية حتى 22 يونيو 2010.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية الى مراجعتها يومي الخميس والأحد المقبلين 5 -8 يناير الجاري مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.

وحددت المؤسسة يوم الاثنين الموافق 9 يناير الجاري موعدا لتوزيع بطاقات الاحتياط, فيما سيتم اجراء القرعة يوم الأربعاء الموافق 11 من الشهر ذاته, مشيرة الى ان من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.

كما دعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الى مراجعة المؤسسة الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.