العالم اليوم | الخليج العربي | اخبار سلطنة عمان | استقرار حالة الطقس غالباُ في سلطنة عمان اليوم وغدا الاربعاء ويصبح البحر هائجا الخميس – فيديو
الطقس في سلطنة عمان
الطقس في سلطنة عمان
اخبار سلطنة عمان

استقرار حالة الطقس غالباُ في سلطنة عمان اليوم وغدا الاربعاء ويصبح البحر هائجا الخميس – فيديو

توقع خبراء الارصاد العمانية باستقرار طقس سلطنة عمان اليوم غالباً في المحافظات العمانية مع توقعات بتكون الغيوم المنخفضة او الضباب اثناء فترة الليل والصباح الباكر على البريمي والظاهرة وجنوب وشمال الشرقية والوسطى وشمال محافظة ظفار والمناطق الساحلية لمحافظة مسندم و بحر عمان .
تكون حالة الطقس صحواً بشكل عام عدا بعض المناطق حيث تتشكل السحب في صحار و الدقم و عبري ومصيرة وهيما في الوقت الذي تكون درجات متقاربة وتنخفض خلال فترة الليل وتكون درجة الحرارة ليلا في صحار 17 و ابراء 16 والبريمي 14 ومسقط 16 و خصب 17 وصلالة 18 و نزوى 15 .
تهب حركة الرياح على بحر عمان شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة خلال النهار وتصبح جنوبية غربية خفيفة السرعة خلال الليل اما في سواحل بحر العرب فتهب شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة كما تكون ببقية المناطق شمالية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة .
اما حالة البحر فيكون هادئ الى متوسط بسواحل مسندم ويصل ارتفاعه الى متر ونصف المتر اما بقية السواحل فيكون هادئاً ويبلغ ارتفاع الموج متر واحد.
اما الطقس في عمان غدا الاربعاء فيظل صحوا عموما في السلطنة مع تكون الضباب او الغيوم المنخفضة بعد منتصف الليل والصباح الباكر على البريمي و الظاهرة و جنوب الشرقية و الوسطى وشمال ظفار .
ويكون الطقس يوم الخميس صحوا بشكل عام مع تكون الضباب على البريمي و الظاهرة و الوسطى ويصبح البحر متوسط الى هائج الموج على مسندم و بحر عمان .