العالم اليوم | دولية | بالصور و الفيديو.. احتفالات راس السنة الميلادية الجديدة 2017 في العالم
احتفالات ليلة رأس السنة في برلين
احتفالات ليلة رأس السنة في برلين
دولية

بالصور و الفيديو.. احتفالات راس السنة الميلادية الجديدة 2017 في العالم

انطلقت الاحتفالات بالعام براس السنة الميلادية الجديدة 2017في عدة دول، مساء اليوم السبت ، ويتم الاحتفال بالرقص أو مشاهدة الألعاب النارية في أغلب بلدان العالم.

وشهد منتصف ليل اليوم السبت حشودا وتجمعات في شوارع آسيا وأفريقيا وأوروبا ومن بعدها القارة الأمريكية للاحتفال بالعام الجديد 2017, ويتم الاحتفال بالرقص أو مشاهدة الألعاب النارية في أغلب بلدان العالم.

وتستعد الإمارات لاستقبال العام الجديد 2017, بالألعاب النارية في دبي وفي مختلف الامارات, وكذلك بحفلات صاخبة وباهظة لفنانين أجانب وعرب، بينهم فرقة “كولدبلاي” البريطانية والمغني المصري عمرو دياب والمطرب العراقي كاظم الساهر.

احتفالات ليلة رأس السنة 2017 في دبي
احتفالات ليلة رأس السنة 2017 في دبي
احتفالات ليلة رأس السنة 2017 في دبي
احتفالات ليلة رأس السنة 2017 في دبي

https://www.youtube.com/watch?v=ZmEirAViPSU&vl=ar

 

وبالنسبة للاحتفال الأكبر بمناسبة ليلة رأس السنة عند بوابة “براندنبورغ” بالعاصمة الألمانية برلين، فيتوقع منظمو الاحتفال عددا من الزوار يصل إلى مليون شخص.

ومن المنتظر أن تشارك في فقرات الاحتفال مغنية البوب الألمانية الشهيرة ماريانا روزنبرغ والمغنية البريطانية بوني تايلور والمغني والراقص السويسري دي جي بوبو وآخرين. وفي مدينة هامبورغ .

 

كما شاركت مصر الاحتفال بالعام الميلادي الجديد 2017, حيث قامت باضاءة الأهرامات, واقامة عروضا للألعاب النارية بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات وتكنولوجيا الإضاءة والخداع البصري مع بدء العد التنازلى لاستقبال العام الميلادى الجديد.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Ng-zNcl-lo8