اخبار الرياضة

الاهلي يحقق فوزًا هامًا على الرائد في الدوري السعودي للمحترفين

يواصل نادي الاهلي السعودي تحقيق نتائج ايجابية في الدوري السعودي للمحترفين 2018 حيث تغلب على نادي الرائد، بثلاثية نظيفة اليوم الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر .

 

وبالفوز على الرائد يستمر الاهلي في ملاحقة الهلال المتصدر للدوري السعودي 2018 بفارق نقطة وحيده بينهم حيث تزداد المنافسة حاليًا بالتزامن مع الوصول الى المباريات الاخيرة ممن البطولة المحلية .

 

وانتهى الشوط الاول بين الاهلي والرائد على ملعب  استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بنتيجة سلبية بينما شهد الشوط الثاني تسجيل ثلاثية اهلي جدة حيث احرز الهدف الاول عن طريق اللاعب ليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 60 واضاف السوري عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 65 وأختتم حسين المقهوي سلسلة الاهداف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 76 لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة .

 

ويحتل الاهلي المركز الثاني برصيد 51 بفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الاول بـ52 بينما يتوقف الرائد في المركز الثالث عشر بـ20 نقطة .

 

الجدير بالذكر، كان الاهلي قد تغلب على الرائد في مباراة الذهاب على ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بخمسة اهداف مقابل ثلاثة ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى