اخبار الرياضة

ترتيب اللاعبين الـ10 المرشحين للحصول على جائزة الحذاء الذهبي 2018

يتنافس العديد من اللاعبين في الحصول على لقب الحذاء الذهبي من حيث تسجيل الاهداف في بطولات الدوريات الأوروبية الكبرى من بينهم ليونيل ميسي وسيرخيو اجويرو والمصري محمد صلاح .

وياتي في المركز الاول النجم الاجنتيني ليونيل ميسي حيث استطاع تسجيل 24 هدف حتى الجولة 28 من الدوري الاسباني بالاضافة الى صناعة 9 اهداف حتى الان .

ويحتل نجم نادي لاتسيو الايطالي “تشيرو إيموبيلي” المركز الثاني حيث سجل 24 هدفا بالاضافة الى صناعة ثمانية أهداف في 25 مباراة ضمن منافسات الدوري الإيطالي .

وياتي المركز الثالث للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول حيث احرز 24 هدفًا كما صنع ثمانية اهداف في 27 مباراة خاضها في الدوري الانجليزي وهو ابرز المرشحين للحصول على الجائزة .

وجاء المركز الرابع من نصيب اديسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان حيث سجل 24 هدف وقام بصناعة 4 اهداف في الدوري الفرنسي .

ويحتل هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الانجليزي المركز الخامس حيث سجل 24 هدف وصنع هدفين الا انه من المتوقع ان يخرج من المنافسة نتيجة اصابته وغيابه في المباريات القادمة .

واستطاع مهاجم بايرن ميونخ تسجيل 23 هدفًا هذا الموسم ليحتل المركز السادس حيث استعاد مستواه العالي في الفترة الأخيرة في الدوري الالماني .

وياتي الارجوياني لويس سواريز نجم نادي برشلونة في المركز السابع حيث ياتي ثانيًا في الدوري الاسباني برصيد 21 هدف .

ويغيب سيرخيو اجويرو على المباريات القادمة لمانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الا انه يحتل المركز الثامن برصيد 21 هدف .

المركز 9: البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان سجل 19 هدفا لكنه قد لا يزيد هذا الرقم كثيرا بعد التعرض للإصابة والعودة إلى بلاده .

رونالدو فاز بجائزة الحذاء الذهبي وبات يتأخر بستة أهداف عن المتصدر وسيحاول بكل تأكيد تحسين ترتيبه من جديد .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى